الاثنين، 8 سبتمبر 2008

مقدمة للإنجيل الشيطاني و تعريف بكاتبه:1

باسم الشيطان المنتصر دائما
إفتتاح البوابات الأدمنتية ( الماسية الصلابة )



مقدمة للإنجيل الشيطاني بقلم الماجوس بيتر هـ . غيلمور


MAGUS PETER .H GILMORE



لهذا الكتاب الإمكانية ليغير حياتك وقد فعل ذلك بي ، أنه عمل شيطاني كتب بأناقة و أرضانية ( واقعية ) و يقدم قوة سحرية كالمرآة تماماً إن أنت نظرت ضمن هذه الصفحات و رأيت نفسك .




إذا وجدت مبادئه هي نفس المبادئ التي عشت عليها بقدر ما تستطيع أن تتذكر ، إن شعرت بنداء يغمرك كإحساس رجوعك للمنزل ، عندها ستكون قد أكتشفت أنك فرد من القبيلة المبعثرة و الإسم المناسب لما أنت عليه هو : شيطاني .







بدابةً قابلت أنتون سازندور لافي من خلال الإنجيل الشيطاني ، في عمر الثلاثة عشر سنة عندما كنت ملحداً بشكل علني ، على الرغم من عدم كوني مولعاً بأي عمل أدبي ينشأ دين من اي نوع ـ كنت متفاجئاً بشكل سار لأنه لم يكن تبجحاً من أحد يزعم إتصالاً مباشراً مع الشيطان .





بالمقابل وجدت المنطقية ، العقلانية ، فلسفة مادية ، إلى جانبها تقنيات طقسية مسرحية ( رمزية ) صممت لتحويل قدرات النفس السيكودرامية ( PSYCHODRAMA ) .



هنا كانت وسيلة تتلائم مع طبيعتي كطريقة للحصول و الإستفادة للحد الأقصى من حياتي ، علمت أن الإلحاد لم يكن بعد الآن وافٍ كاتصنيف لنفسي ، هذا الكتاب قادني لي لقاء وصداقة لافي و العمل معه لإدارة كنيسة الشيطان التي كونها ومن ثم أخيراً خلافته كا ثاني كاهن أكبر لكنيسة الشيطان .





إنها إحدى المواهب المتعددة لإنتون لافي ، كون كلماته المكتوبة مفعمة بالحيوية و تطفح بشخصيته الإستثنائية . إن عباراته البليغة تعطي إحساس مواجهة الإنسان لنفسه ، وهكذا إنطباع ليس تضليلاً .



عندما قابلت الدكتور ( كنية تودد تستعمل من قبل المقربين منه ) مع زوجتي بيغي نادراميا PEGGY NADRAMIA ، أتفقنا أن هنا الرجل الذي توقعناه بجراءة من خلال قراءة كتابه .





على خلاف موجودي ومؤسسي الأديان الأخرى الذين أدعوا إلهام أو وحي أسطوري خيالي وصل عبر كينونة سماوية ما ورائية أو خارقة للطبيعة ، لافي بطيب نفس يقر أنه أستعمل قدراته الشخصية ليؤلف الشيطانية .



لقد أسسها على كل من فهمه للمكتسبات الحيوانية للإنسان من تجاربه في الحياة و خبرته و الحكمة التي نالها من الآخرين المؤيديين للمذهب المادي و البراغماتزم ( الإستشراف العملي للأمور و المشكلات أو فلسفة الذرائع ) و الفردانية ( حب الذات ) .



إن تسميته المجدفة ( كنيسة الشيطان ) كانت مصممة بشكل واعي لتكون نداً لوجود نظام العقائد الروحانية , لقد كانت أول منظمة تنشر فلسفة دينية تنصر الشيطان كرمز للتحرر و الفردانية ( حب الذات ) .







فيما يتعلق بدوره كمؤسس للديانة الشيطانية قال : ( إن لم يقم بذلك هو بنفسه لربما كان شخص آخر قد فعلها أقل كفاءةً ) ، إن فطنته وحدة ملاحظته و إدراكه و نفاذ بصيرته قادته ليعطي النوع الإنساني إسماً مناسباً و الذي كان دوماً جزءً من جنسنا .



ولد لافي في شيكاغو سنة 1930 م ، و سرعان ما والديه انتقلوا إلى كاليفورنيا أقصى مكان في الغرب التي تجمع الأكثر إشراقاً و ظلمة لتجلي الحلم الأمريكي .



لقد كانت بيئة خصبة للطفل الحساس الذي سينضج أخيراً في دور ستطلق عليه الصحافة البابا الأسود .



من خلال جدته الشرق أوروبية تعلم لافي الشاب الخرافات التي لا تزال تتواجد في قسم من العالم ، هذه الأساطير أثارت شهيته للغرائب و قادته ليصبح مستغرقاً في الأدب الكلاسيكي المظلم مثل دراكولا و فرانكشتاين .






و أصبح أيظاً قارئ نهم للمجلات القصصية و التي كانت باكورة نشر القصص الخيالية و الان صنفت كاقصص من أدب الرعب الكلاسيكي و الخيال العلمي .





و لا حقاً أصبح من أصدقاء كتاب الروايات الغريبة مثل كلارك أشتون سميث و روبرت باربور جونسن ، و غريغور هاس ، قد أسرت خياله شخصيات القصص في أعمال جاك لندن و سومرست مايغام ، وفي شخصيات المسلسلات الهزلية مثل main the mersiless .



و كذلك الشخصيات التاريخية الشيطانية البارزة مثل كاجليسترو ، راسبوتان و باسيل زاروف ، كانت أكثر أهمية له من الادب السحري المتوفر و الذي قد نبذه لكون السحر الأبيض نفاقاً وخداعاً للناس .





حيث كانت الكتب التطبيقية للمعرفة الظلمانية مثل كتاب الدكتور وليام ويسلي كوك : دروس عملية في التنويم المغناطيسي ، و jane"s fighting ships ، و كتيبات لتحليل خطوط الكتابة باليد .





________

تتبع الترجمة لبقية المقدمة ... أنتظروني


هنا نبذة عن كاتب المقدمة الماجوس بيتر http://en.wikipedia.org/wiki/Peter_H._Gilmore


HAIL SATAN

هناك 15 تعليقًا:

"Gay Boy" Weekly يقول...

اذا "حب الذات" من المباديء المهمة... ممممم شيء جميل

دائما كنت اقول ان حب الذات ليس امر جيد فحسب، بل هو ضروري.. كنت استغرب من يقول ان حب الذات انانية، بل العكس، الانانية ان انت تحب نفسك فقط دون الاخرين، اما حب الذات برايي هو البوابة التي تسمح لك بحب الاخرين، فمن لا يحب ذاته كيف سيحب غيره؟

اذا كنا نفتخر بحب الاخر، فمن باب اولى ان نحب ذاتنا لان الذات هي الاساس

هذا رايي الشخصي

بانتظار التكملة

Shams Al-Ma7aba يقول...

هااي شيطاني

اولا حاب اشكرك ع الاضافه عزيزي

مقدمة جدا رائعه واشكرك ع الترجمه عشان كل العرب يتطلعون اكثر للفكر الشيطاني ويفهمونه ويصير حوار عقلاني بدل كلام الهوا..

الصراحة كلام هالانسان والانجيل الشيطاني يخوف .. سوري لاتزعل مني .. بس تعرف الشياطين كائنات مخيفة بالنسبة لي بالرغم من انك ماتتكلم عن الشياطين الي بعقولنا الي ورثناها من الاديان .. بانتظار الباقي


انا الصراحه مع المبادىء الانسانية بدون شياطين ولا اي شي ورثناه من الاديان .. احسن شي نعيش كما نحن ونسعى للافضل

متشوق لمعرفه المزيد عزيزي شيطاني


الى اللقاء
"أ"

satanboy يقول...

"Gay Boy" Weekly مرحبا ..



نعم ان ديانتنا تقوم على حب الذات وان اطلق عليها الغير انانية فلتكن انانية لان الانسان ان لم يحب نفسه لن يحصل على الحب من غيره ولن يحب غيره ففاقد الشيئ لا يعطيه ومن ثم يزيد هذا الحب لنفسه حتى يفضيض ويحب من يستحق الحب فقط ولا ندعاو للنرجسية وهي حب الذات فقط واهمال الغير

ان مبادئ الشيطانية تجد لها صدى في قلوب أغلب البشر لكونها ليس اكثر من دعوتهم للرجوع الى طبيعتهم الاساسية .


طاب يومك

satanboy يقول...

Shams Al-Ma7aba

هايااات


انا الي اشكرك على متابعتك

نعم مقدمة رائعة واروع بلغتها الاصلية لكن احاول قدر ما اقدر اوصل المعني الاقرب ومهما مثل ما قلت العرب يقرأون لانهم شعب لا يقرأ !!


مافي شي يخوف ولاني ازعل الكتاب يتحدث بواقعية عن طبيعة الانسان و يرشده للطريق الصح ، الشيطان يخوف الي يخافون من مواجهة انفسهم و موروثاتهم الدينية الاسطورية الشيطان هو الانسان المكبوت و المحروم من ممارسة ميوله الطبيعه

نعم احسن شي نعيش كما نحن ولكن كيف نحن هل نحن المغسولة الدماغ و تقليد الاعمي للغير او نحن كما ولدنا لا نحرف حلال وحرام الاديان الخرافية ومن ثم ونسعى للافضل


و بقية المقدمة في الطريق الى النور ..


اتمنى لك يوم جميل

سامر الصامت يقول...

اشكرك عزيزي على مشاركتك في مدونتي ومرورك بها واتمنى ان نظل على تواصل ..من المهم على الانسان الاطلاع على النظريات الاخرى ..كل انسان فيه شيطان صغير يحاول ان يتعملق احيانا ..اعتقد الشيطانية هي خروج عن كل الاعراف والتقاليد والاديان ..اقرا ما تكتبه باهتمام وان كان هناك اختلاف بالراي الا ان خلاف الراي لا يفسد الود

satanboy يقول...

سامر الصامت ...

مرحبا

واشكرك على زيارة مدونتي واتمنى ان نبقى على تواصل

نعم من المهم ان يثقف الانسان نفسه ويطلع على ما لدى الاخرين من نظريات بروح متجردة حتى يحكم بانصاف .. كل انسان هو اله نفسه لديه الرغبات التي يكبتها بسبب معتقدات زائفة و هل ما نحاول تبيانه و شيطان رمز لها .. الشيطانية ليست اكثر من ان يكون الانسان على طبيعته و ان يتعامل مع احداث الحياة بصورة عملية لا مثالية مأنقة لا تصلح الا لصفحات التاريخ البائد ..و الخلاف الراي لا يفسد الود

Iraqi Atheist يقول...

hey, great blog. looking forward to get to read more from you. I'm an atheist and I don't believe any god or satan exists but I've always been more fascinated by the character of satan than that of god in all religious stories I read. I always found God to be more of a tyrant and Satan a vigilante like Robin Hood.
I hope we can be friends, this is my email:
atheist_prince
waiting to talk to you

ahmed يقول...

احب اقولك كسم دماغك .. دمت مخزوقا

الشق عود يقول...

http://www.islam4u.com/almojib_show.php?rid=613
يرجى الاطلاع على هذا الرابط لكي تعرف الشيطان اكثر

FιληTяEx! يقول...

النار .. النار..جهنم
الذة مدتها دقيقة او اكثر ومن ناحية منطقية اذا اتبعنى ما يريدة الشيطان لكن العالم في دامر الان!

FιληTяEx! يقول...

satanboy" اضف هذا الايميل لنتناقش ولنرى من منا الاصح!!!!!

Kinpis يقول...

عزيزي satan boy
ماخرا كنت على اطلاع دائم على مدونتك مما جعلني اعجب يشخصيتك القوية و ردودك المقنعة وزاد من جوع فضولي للتعرف اكثر على مدهب الشيطانية
kinpis@live.fr
ارجو منك منحي بعضا من وقتك الثمين
تحياتي لك
في لقاءقريب

فهد العجرمي يقول...

الحمد لله مما أبتليتم به ..
فهد الرشيدي

ip@hotmail.com

khansa simpson يقول...

كس اختك يا اخو الشيطان

samer jarmne يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

مرحباً عزيزي القارئ لمدونة الشيطانيين


مرحباً بكل باحث عن الحقيقة
يسعى لمعرفة حقيقة الوجود
و يبحث عن أكسير السعاد

ةجميع حقوق النشر محفوظة satanboy